كشف النقاب عن سعر و مواصفات ومميزات هاتف هواوي Huawei P savvy Z

كشف النقاب عن Huawei P savvy Z: شاشة مقاس 6.59 بوصة وكاميرا منبثقة بميزانية محدودة 

Huawei P savvy Z هو أول هاتف من الشركة يستخدم كاميرا سيلفي منبثقة. هذا يعني أن شاشة LCD بحجم 6.59 بوصة لا تشوبها شائبة ، والتي تمتلكها معظم هواتف Huawei الحديثة. هذا ليس هاتفًا باهظًا ، بل إنه متاح على Amazon Italy مقابل 280 يورو. 

يعني السعر المتوسط ​​المدى عدم وجود قارئ بصمات أصابع في الشاشة ، بدلاً من ذلك تحصل على قارئ تقليدي على ظهره. هناك ستلاحظ الانتهاء من الملمس المزدوج ، مما يمنحها مظهرًا بسيطًا من البكسل. أيضا على الجزء الخلفي هي الكاميرا الرئيسية 16MP ومستشعر عمق 2MP. 

تضم الكاميرا الأمامية ، المثبتة على آلية منبثقة ، مستشعر 16 ميجابكسل. الآلية تستغرق 1 ثانية لتمديد. لقد تم اختباره لاستمرار 100000 دورة ويمكنه أن يتحمل 12 كجم من القوة. Man-made intelligence متاح لكاميرا أمامية وخلفية ويمكنه إعادة تنقيح الصور بالإضافة إلى التعرف على أكثر من 500 مشاهد في 22 فئة. 

كل هذا يعمل على مجموعة شرائح Kirin 710F التي تصل سعتها إلى 4 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي وتخزين 64 جيجابايت (هناك فتحة microSD تصل سعتها إلى 512 جيجابايت). يعمل الهاتف بنظام Android 9 Pie مع 9.0 EMUI. 

يتمتع هاتف Huawei P keen Z ببطارية تبلغ 4000 مللي أمبير في الساعة ، ولا يوجد ذكر لشحن سريع. إنه يستخدم USB-C ، وهو خبر فقط لأن P savvy 2019 يستخدم microUSB.
المصدر: هواوي Huawei