مواصفات هاتف سامسونج اي20ايه Samsung Galaxy A20e

سعر و مواصفات هاتف سامسونج اي20ايه Samsung Galaxy A20e
Samsung Galaxy A20e

يبدو أن سامسونج اصبحت تدعم هواتفها بأحدث التقنيات خصوصاً عندما يتعلق الامر بفئة هواتف A الجديدة، فبعد أن كان الهاتف سامسونج جالاكسي ايه 50 أقل هواتف الشركة سعراً التى تدعم خاصية الشحن السريع. يبدو ان الشركة ستعلن عن الهاتف سامسونج جالاكسي ايه 20 اي الذي يأتي مع سعر أقل ولكنه يدعم خاصية الشحن السريع. وهو ما يوضح سياسة الشركة الحالية للمنافسة بشكل أطبر في هذه الفئة.

هذا ويأتي الهاتف Samsung Galaxy A20e مع عتاد رئيسي يتمثل في المعالج الرئيسي Exynos 7884 ثماني النواة (2x1.6 GHz & 6x1.35 GHz) والمعالج الرسومي - جنباً الي جنب مع ذاكرة وصول عشوائي سعتها 3 جيجابايت ومساحة تخزين داخلية سعتها 32 جيجابايت. وهو ما يجعل الهاتف منافساً قوياً للعديد من الهواتف الاخري مثل هاتف هونر 10 لايتوالهاتف هواوي واي ماكس والعديد من الهواتف الاخري.

مواصفات هاتف سامسونج اي20ايه Samsung Galaxy A20e

هذا ويأتي الهاتف مع كاميرا خلفية مزدوجة 13 + 5 ميجابكسل وكاميرا امامية 8 ميجابكسل تقدمان اداء متوسط بشطل عام. كما ياتي الهاتف مع بطارية سعتها 3000 مللي امبير والعديد من المميزات الاخري مثل ..

يأتي الهاتف مع شاشة عالية الدقة.يمتلك الهاتف عتاد جيد.الهاتف يدعم خاصية الشحن السريع.يأتي الهاتف مع كاميرا خلفية مزدوجة.يمتلك الهاتف مايكروفون عازل للضوضاء.يدعم الهاتف نظام الاذاعة.يدعم الهاتف مدخل السماعات القياسي 3.5 مم.يمتلك الهاتف حساس بصمة قوي.الهاتف ياتي مع ادوات تحرير الصور والفيديوهات.يمتلك الهاتف القدرة على تشغيل جميع صيغ الملفات.