حصري: سيقوم OnePlus 7 Pro بإصلاح هذه الميزة المخيبة للآمال

حصري: سيقوم OnePlus 7 Pro بإصلاح هذه الميزة المخيبة للآمال 
كان المستخدمون منزعجين للغاية من OnePlus ، حيث أخذ البعض رديت Reddit لتقديم التماس

كان المستخدمون منزعجين للغاية من OnePlus ، حيث أخذ البعض رديت Reddit لتقديم التماس. 

سوف يأتي OnePlus 7 Pro ، الذي سيتم الإعلان عنه رسميًا يوم الثلاثاء ، مكتظًا بميزات تهدف إلى انتزاع المشترين من هواتف iPhone و Samsung Galaxy ، ولكن هناك أيضًا تغيير صغير واحد يستهدف أكثر الماركات ولاءً للعلامة التجارية. تقوم الشركة بتحديث الطريقة التي سيهتز بها OnePlus 7 Pro عندما تتلقى إشعارًا ، وأكدت الشركة لـ CNET. 
تقوم الشركة بتحديث الطريقة التي سيهتز بها OnePlus 7 Pro عندما تتلقى إشعارًا

انتقد مالكو ون بلس محركات الاهتزاز للعلامة التجارية عبر الإنترنت لسنوات ، ويشكو البعض من أنها ضعيفة للغاية - مما يؤدي إلى إخطارات لم يرد عليها - والبعض الآخر يجد الاهتزازات عند استخدام الهاتف لتكون غير متسقة للغاية. 

قام مستخدم واحد من مستخدمي Reddit في العام الماضي بإنشاء خيط على الموقع لتقديم التماس إلى الشركة من أجل "وضع محرك اهتزاز جيد على الأجهزة القادمة" وتلقي 481 "upvotes" و 149 تعليقًا. يبدو أن ون بلس قد استمع. 
وقال لاو: "كان هدفنا مع OnePlus 7 Pro هو إنشاء أفضل هاتف ممكن ليس فقط في المستوى المتميز ، بل في المستوى الفائق للغاية.

وقال مؤسس ون بلس والرئيس التنفيذي بيت لاو في مقابلة بالبريد الإلكتروني: "إننا نستمع باستمرار إلى تعليقات المجتمع حول الميزات والخصائص التي يرغبون في رؤيتها مطبقة على هواتف ون بلس. تساعدنا ملاحظاتهم على التركيز على ميزات معينة". 

وقال لاو: "كان هدفنا مع OnePlus 7 Pro هو إنشاء أفضل هاتف ممكن ليس فقط في المستوى المتميز ، بل في المستوى الفائق للغاية. لقد كنا نهدف حقًا إلى جعل تجربة التعايش ممتازة". 

للمساعدة في حل مشكلة الاهتزاز الضعيفة ، جعل OnePlus محركه الجديد أكبر ، مدعيا أن المحرك الجديد أقوى بنسبة 200٪ من المحرك السابق. 

وقال لاو: "كان على فريقنا إعادة التفكير في التصميم الداخلي لجهاز OnePlus 7 Pro ، ليناسب داخل الجسم دون زيادة سمك الجهاز ، مما قد يؤدي إلى شعور أقل راحة". "في الوقت نفسه ، كان علينا أن نتأكد من أن محرك haptic في الموضع الصحيح بحيث تكون haptics قوية ، ولكن حتى عبر الجهاز."
المصدر: CNET